Dr. Jamal
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيادة الطب البديل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ماهو علاج نقص الحديد

كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin

المساهمات : 270

ماهو علاج نقص الحديد  Empty
مُساهمةموضوع: ماهو علاج نقص الحديد     ماهو علاج نقص الحديد  Emptyالجمعة نوفمبر 25, 2011 5:20 pm

شووفي عيووني نقلت لكـِ تجربة وحدة من البنـآت في منتدى ثـآآني ،، إن شـآآء الله تستفيـدين من تجربتهـآآ ،،

بنات ابشررررررررررررررررركم اليوم سويت تحليل دم والحمد لله طلع 12 يعني طبيعي والفضل لله اولا واخيرا ثم لللشمندر فنصيحة اي وحده معاها فقر دم تاخذ شمندر انا بصراحة ما داومت عليه يعني اسبوعين بس مو كاملة والحمد لله صار طبيعي بعد ما كان 7 ...............
والطريقة تجيبين حبه شمندر وتغسلينها بعدين تقشرينها وتغسلينها مره ثانية لاني موسسه الله يعين بعدين تقطعينها وتحطين معاها حبة تفاح اخضر وفنجان سكر وكاس ونص الى كاسين مويه بارده وتخلطينهم في الخلاط بعدين تصفينها وتعصرينها لمن كل كل شيء ينزل وراح تتفاجين ان الكمية قليله يعني يا دوب حقه يوم واحد وتشربين منها ثلاث كاسات وحده الصبح وعلى الغداء وقبل النوم ............وشوفي النتيجة لا حبوب حديد ولا ابرررررررررر ..............
وان شاء الله راح استمر عليه بس اسبيوع كل شهر لانه ممكن تزيد نسبة الدم عن الطبيعي .......

وكمان ممكن تسوينه طرشي """" باللغة الحجازية " يعني مخلل وتحطينه مع السلطه لانه قاسي شويه ................
لا تنسوني من دعواتكم لي وللي في بطني وان الله يسر لي الولادة يااااااااارب ...........

__http://alfrasha.maktoob.com/alfrasha49/thread683233/________________
http://dr-jamalyoo7.com

ماهو علاج نقص الحديد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماهو علاج جفاف العين ؟
» الفلفل الاسود علاج للسمنة-اخر علاج للتخلص من الوزن الزائد-اخر علاج للتخلص من السمنة
»  علاج على الهوا حلقة 26 حزء 6 علاج الحساسية والجيوب الانفية
»  افضل علاج للقولون ، علاج مضمون بمشيئة الل
» مريضة تقول مش مهم احدث علاج المهم افضل علاج وانا زوجى عنده نشاطها دايما زايد واحلى حاجه بياخدها ويرتاح عليها (كاربيمازول)