عيادة الطب البديل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 http://www.alkhayma.com/detoxpads.htm اللاصقة اليابانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin


المساهمات : 270
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

مُساهمةموضوع: http://www.alkhayma.com/detoxpads.htm اللاصقة اليابانية   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 2:51 pm

ما أنواع السموم والمواد التي تقوم اللاصقة بسحبها ؟
أنواع مختلفة كثيرة جدا ، منها على سبيل المثال:

النيكوتين والمعادن الثقيلة كالرصاص والزئبق والكاديموم والنيكل والزرنيخ والألومنيوم والبريليوم والنحاس والبلاتين ومخلفات التدخين والمواد المسببة للحساسية و مخلفات الأدوية وغيرها كثير.
هذه السموم والمعادن تأتي من : تلوث البيئة ، التدخين ، استنشاق بعض الغازات ، حشوات الأسنان الزئبقية، كريمات ومستحضرات التجميل، مزيلات العرق ، المبيدات الحشرية على الخضار والفواكه، المعلبات والأدوية وغيرها.

كيف يمكن أن أعرف أن المعادن الثقيلة أو السموم قد خرجت في اللاصقات ؟
أولا: يجب أن يعلم أن اللاصقات تقوم بسحب هذه السموم والمعادن عن طريق تحسين نوعية العرق ، أي بجعل العرق الذي يخرج أكثر احتواء على السموم ، والسموم الخارجة ليست بالجرامات بل بالميكوجرامات، مما يعني أنه لابد من الاستمرار عليها لفترة تختلف من شخص لآخر بحسب ما تعرض له من سموم.
ثانيا: يمكن معرفة خروج السموم بتحليل اللاصقات وما تحتويه بعد الاستخدام في المختبرات الطبية ، وللأسف مثل هذا التحليل مكلف وغال الثمن ، وأكثر منه دقة تحليل شعر الإنسان ، فالشعر هو أدق طريقة لمعرفة نسبة تراكم المعادن الثقيلة في جسم الإنسان.

انقر هنا لرؤية نتائج اختبارات قامت بها الشركة اليابانية حول فحص الشعر بعد استخدام اللاصقات لفترة 90 يوما على أشخاص من مختلف الأعمار


استعملت اللاصقات لمدة معينة ، ولاحظت الناتج من سحب السموم ، لكني لم ألحظ أي فائدة كبيرة ؟ فما السبب ؟
إذا استعملها شخص ولم يستفد منها فقد يكون ذلك لأسباب كثيرة منها: الاستعمال الخاطئ والكمية الخاطئة غير الكافية أو استمرار الشخص في أسباب مرضه والتعرض لها وغير ذلك.
وبالنسبة لمدة العلاج أو استخدام اللاصقات فهي مختلفة من شخص إلى آخر وذلك يعتمد حسب المرض أو الألم والعمر، وينصح باستعمالها لفترة أسبوعين إلى شهر حتى يتم تنظيف الجسم من السموم تقريبا (مع العلم أن البعض قد يستفيد حتى من أول استخدام)، ومن ثم عدة أيام كل شهر من باب الوقاية ، مع اعتماد العادات الصحية السليمة في الحياة وترك العادات السيئة.

هنا روابط متفرقة من الانترنت فيها شهادات لأناس استخدموها أو لاصقات مشابهة واستفادوا:

1- منتدى الشركة نفسه


2- موقع آخر
3- أناس كتبوا شهادتهم في موقع الأمازون

من هم أكثر من استفاد من استخدام اللاصقات ؟
بناءا على المبيعات لدينا فأكثر من استفاد هم من يعاني من : مرضى النقرس والآلام في الرجل والركب والظهر والكتف ، آلام العادة الشهرية ، التعب والإرهاق ، الدوخة ، ازدواج الرؤية ، الانتفاخات بسبب مرض السكر، الانتفاخات بسبب الضربات والإصابات ، حرارة القدمين وتنميل القدمين وآلام القدمين بعد الاستيقاظ من النوم وعلاج الأورام المختلفة ، كما أن أكثر الذين استخدموها أخبروا عن النوم العميق الجيد.

- المدخنين يشعرون معها بتحسن عام وسريع نسبيا
- الذين يتعاطون أدوية كثيرة أحسوا بتحسن عام
- كبار السن يشعرون معها بتحسن عام

هل اللاصقة عملها مثل الحجامة ؟
يختلف عمل اللاصقة عن الحجامة ، ويسميها البعض تجوزا (الحجامة العصرية)، وللحجامة فوائدها الخاصة بها كاستخراج كريات الدم الحمراء الكبيرة المترهلة وغيرها من أخلاط الدم ، وتزيل اللاصقات أنواع أخرى من الفضلات والسموم ربما لم تستخرجها الحجامة ، فلذلك تعتبر مكملة لها. كما أن الحجامة لها شروطها ووقتها ومواضعها الخاصة بها، ويجب أن تعمل على يد حجام ماهر متقن لتحقيق الفائدة العظمى لها، بينما اللاصقات سهلة الاستخدام للجميع ولا تترك آثارا في أماكن استخراج الدم كما في الحجامة.

لمعلومات تفصيلية عن الحجامة اقرأ هذا الكتاب (اختر حفظ باسم..).

لرؤية فيلم فيديو عن طريقة الحجامة انقر هنا

هل هناك بحوث ودراسات أجريت على هذه اللاصقات؟
نعم أجريت العدد من البحوث والدراسات حول تأثير هذه اللاصقات من الشركة اليابانية المصنعة ، ويمكن قراءة بعض نتائج تلك البحوث بالنقر هنا .
ويمكن قراءة كتاب كامل بخصوص اللاصقات هنا (The Miracle Patches).






صورة حرارية تبين أثر اللاصقات على تنشيط الدورة الدموية في القدمين والجسم عموما
لمشاهدة الصور كاملة مع الاختبار انقر على الصورة



أين أجد خرائط القدم الانعكاسية Reflexology Chart ؟
انقر هنا بالزر الأيمن واختر حفظ باسم (صورة)
انقر هنا بالزر الأيمن واختر حفظ باسم (فلاش)

يمكن وضع اللاصقات موضعيا على مكان الألم إضافة إلى أسفل القدمين





رأيت في إحدى القنوات الفضائية جهازا توضع فيه القدمين في وسط مائي لمدة نصف ساعة ويقوم خلالها الجهاز بسحب السموم من الجسم، هل لديكم أي فكرة عنه ؟ وأين يباع ؟ وكم سعره؟
جهاز إزالة السموم هذا اسمه Aqua Chi ويسمى أحيانا Ion Cleanse وهو أنواع مختلفة وأسماءه متعددة ، ويحتاج لتدريب وخبرة لمن يعمل عليه، كما أن سعره غال جدا ، يمكن شراؤه من متجر الأمازون على الانترنت (انقر هنا لشرائه).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dr-jamalyoo7.com
 
http://www.alkhayma.com/detoxpads.htm اللاصقة اليابانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Dr. Jamal :: منتدى جديد الطب-
انتقل الى: